recent
مقالات مهمة من المدونة

عش طائر الحسون المثالي للإنتاج طائر الحسون في القفص شاهد طريقة صنعه بنفسك


عش طائر الحسون المثالي للإنتاج الحسون في القفص شاهد طريقة  صنعه بنفسك 

عش طائر الحسون المناسب للإنتاج
عش طائر الحسون

الكل منا يعلم صعوبة قبول طائر الحسون الإنتاج داخل القفص خصوصا إن كان طائر الحسون نتاج الطبيعة او إبن الطبيعة أي طائر الحسون البري .  لكن مع البحث والمتابرة من طرف هواة هذا الطائر إستتطاع العديد من الأشخاص إنتاجه في القفص .
 متله متل سائر الطيور الأخرى كطائر الكناري وطائر البادجي . لكن ما يميز طائر الحسون عن باقي هذه الطيور هو عناده و قوة شخصيته . و لكي أكون معكم صريحا هذه الصفة هي التي أحببت في هدا الصنف و جعلتني من محبيه و المولوعين به كما هو الشـأن لبعض المربين أمتالي . فطائر الحسون من الطيور التي تحتاج للكتير من العناية والدلال وأقصى درجات الرفاهية والعناية وتوفير الجو المتالي القريب من الطبيعة حتى يشعر بالطمأنينة  ويتعود على حياة القفص وبالتالي الإنتاج . ومن أهم الأشياء التي تحفز طائر الحسون على الإنتاج هي شكل القفص وتزينه وكذالك اللوازم التي تخلق له مناخ شبه طبيعي .
 بغض النضر عن التغدية المتالية للإنتاج و العديد من التفاصيل الأخرى وفي مايلي أضع بين أيديكم طريقة صنع العش المثالي للحسون بمواد طبيعية في حالة لم يتوفر في بلدك او مدينتك كما هو الشن بالنسبة لي .
فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله كما أرحب بكم  في قناة هواية الطيور وليصلك كل جديد لا تنسى الإشتراك وتفعيل زر الجرس تحياتي . 

كيفية صنع عش طائر الحسون 


google-playkhamsatmostaqltradent