recent
مقالات مهمة من المدونة

كيفية تجهيز الطيور لمباريات تبريز الطيور

 كيفية تجهيز الطيور  لمباراة  تبريز الطيور

 كيفية تجهيز الطيور  لمباريات  تبريز الطيور
 كيفية تجهيز الطيور  لمباريات  تبريز الطيور 

 كيف أجهز طائري لجتياج مباراة في تبريز الطيور :

 لكن العديد من المبتدئين تصادفهم العديد من الإكراهات وخصوصا عند تنافسهم مع الخبراء رغم توفرهم على أجود الطيور أو السلالات . فتجد الطائر صامتا خائفا وسط هدا الكم الكثير من الطيور المنافسة . لهذا كتبت لكم أعزائي الكرام هذه الأسطر لكي أشرح فيها الطريقة المثالية لذلك ولنبدأ على بركت الله .
1 عزال الطائر أو الطيور المراد بها المشاركة عن باقي المجموعة2 نضعها في قفص العرض المراد التبريز به أو مشابه له3 تعلق في النهار بمكان دافئ و به الكثير من الحركة كالفناء .ويمر منه البشر بكثرة4 تنويع الأكل والحبوب وتزويدها بالفيتامينات المناسبة5 إخراجها في نزهة مع الأصدقاء وتبريزها مع طيورهم في حديقة أو حقل مع الأنتباه الشديد لحالة الطقس و المفترسات6 وضعها في مكان قريب منك لتألف التغريد بالقرب منك وبالتالي لاتخاف من الحكم.7 تنظيم جدول زمني مناسب ومستمر للأكل والتشميس والاستحمام8 قبل يومين من المباريات تنقل الطيور إلا قفص النهائي المنافسة ويجب أن يكون مثل القفص الذي ألف التدريب به .9 يوم المنافسة أو المباريات تنظيف القفص و الطائر لأن النظافة والشكل تؤثر على التنقيط .

 نحن على مشارف موسم مباريات تبريز الطيور المغردة ، ولم يتبقى إلا أيام معدودة ،ولهذا وجب على المواليع تحضير طيورهم لاجتيازها.

شاهد أيضا :

google-playkhamsatmostaqltradent