recent
مقالات مهمة من المدونة

طريقة علاج كسر جناح او رجل الطيور في المنزل

طريقة علاج كسر جناح أو رجل طائر

شرخ في العظم, شرخ العظام, علاج الكسور, علاج الكسر, مدة شفاء شرخ العظام, كيفية التلقيح الاصطناعي, اكل الكناري, شرخ في الرجل, علاج شرخ العظام, علاج شروخ العظام, عصافير, علاج الرجل, مكمل غذائى, امراض الحمام,


علاج الكسور او الشرخ في العضم عند الطيور من المشاكل الشائعة التي قد تواجه اي مربي طيور وفي ما يلي سنترق معكم لطريقة علاج كسور او شرخ العظام عند الطيور بطريقة بسيطة و بوسائل متوفرة في كل منزل . وفي هذا الفيديو أسفله شرحت طريقتين مهمتين في علاج علاج شروخ العظام عند الطيور وهما :
علاج الكسر او شرخ في الرجل عند اي طاءر اما الطريقة التانية فهي كيفية علاج كسر الجناح او شرخ العظام في جناح الطائر . و هذه الطرق في علاج الكسور تصلح لجميع انواع الطيور  سواء الطيور المنزلية أو طيور الزينة مثل طائر الحسون , طائر الكناري , طائر الهجين , طيور الببغاوات , طيور الحمام , الصقور , والدواجن أيضا الدجاج السمان و جميع أنواع الطيور الأخرى مثل طيور الحمام , و يعتبر شرخ العظام من ابرز امراض الحمام .  
إن تم تطبيق الجبيرة بشكل جيد مع إحترام مدة شفاء شرخ العظام  سواء شرخ في الرجل او ساق و جناح الطائر فسوف تنجح عملية التجبير أو علاج الكسور الطائر ويعود كما كان قبل الإصابة ويعيش حياته بشكل طبيعي جدا , كما يجب العناية ب طائر ك المصاب مع العناية بتغذيته العامة بشكل جيد و أيضا دعمه ب مكمل غذائي .
فرجة مفيدة إن شاء الله ارحب بكم في قناة هواية الطيور ليصلكم الجديد دوما لا تنسوا تفعيل زر الجرس بعد الضغط على زر الإشتراك تحياتي اخوكم عبد المنعم دمتم في حفض الله ورعايته الفيديو في الاسفل .

علاج الكسور و شرخ العظام و مدة شفاء شرخ العظام عند الطيور



أما عن كسر الجناح جاري تجهيز فيديو علاج كسر الجناح سيكون متوفرا بعد بضع أيام ان شاء الله 
google-playkhamsatmostaqltradent